الاقلاع عن التدخين بالمورينزي:

النوني يمتاز بمكافحة التدخين والكافيين والإدمان: يقول الدكتور / رانف هاينكي والذي اكتشف الزيرونين أن رشفة بسيطة من عصير نوني، أو كمية قليلة توضع تحت اللسان كل ساعة تحرر كمية من الزيرونين، تقوم بالطرد التدريجي لجزيئات النيكوتين والكافيين، وحتى الهيروين والمورفين والتي تشبه في تركيب جزيئاتها جزئ الزيرونين فيحل الزيرونين محلها في جزئ البروتين.

وبالتالي يمكن التخلص من التدخين والنيكوتين والكافيين والمساعدة على التخلص من الإدمان بدون الأعراض الإنسحابية.

إن الغذاء ينقل عن طريق الدم للخلايا
وكل نوع من الغذاء له شكل معين مختلف عن الاخر وبالتالي له المكان الخاص في الخلية حتى يسمح له بالدخول.

ولنفرض غذاء ما شكل جزيئه مثلث فيكون في الخلية مكان المثلث هذا على شكله تماما وهنا يحدث الامتصاص والنيكوتين الذي بالسجائر له نفس شكل الجزيﺀ الذي بالمورينزي فاذا سبق جزيئ المورينزي جزيﺀ النيكوتين الى الخلية أخذ مكانه فلم يبق مكان لجزيئ النيكوتين ومن ثم يطرد خارج الجسم.

فإذا باعد المدخن بين السيجارة والأخرى كانت الفرصة للمورينزي وخلال ايام ينظف الجسم من النيكوتين ويترك المدخن هذه العادة السيئة باذن الله

المورينزي يحتوي على انزيم البري زيرونين؛ وهو يتحول في الجسم الى زيرونين؛ والزيرونين من عائلة النيكوتين والمورفين وغيرها.

ومشكلة المدخنين إدمان أجسادهم على مادة النيكوتين؛ وعندما يستخدم الشخص المدخن عصير المورينزي فإن الزيرونين الموجود في العصير يشعر المدخن بعدم الحاحة الى السجائر لتوفر الزيرونين كبديل للنيكوتين.

ومن ثم يبدأ في الشعور بعدم الرغبة في التدخين؛ وعليه فيمكن اعتبار الزيرونين كإنزيم حميد بديل عن النيكوتين وحتى بديل عن المواد الأخرى التي تسبب الإدمان مثل المورفين.

هذا من جهة الجسد والخلايا والتأثير المركز والجميل لعصير المورينزي على تعويض الجسم بمادة صحية بديلة للنيكوتين الضار
ومن جهة أخرى وهي الأهم أن يكون لدى المدخن العزيمة الصادقة والرغبة الأكيدة التي لا يتخللها تردد في ترك التدخين والاقلاع عنه الى الابد مهما تكرر الضعف والفشل، فهو في محاولة دائمة حتى النجاح والاقلاع التام وهو معان بإذن الله ولنوي باذن بتركه له طاعة الله والاستجابة لامره بأن لا يلقي نفسه الى التهلكة ولا يقتلها بهذا السم القاتل.

ثم إن لعصير المورينزي فوائد مذهلة لجسدك كانسان قبل ان نكون مدخناً ومنها:
1- تحفِّز (الجهاز المناعي).
2- تنظِّم طريقة عمل الخلايا وإعادة إنتاج خلايا صحيحة بدلاً عن التالفة.
3- تعمل على مستوى الخلايا الأساسي، وهذا هو سر مدى فاعليتها وفائدتها للتخلص من أنواع الأمراض.
4- تساعد في علاج حالات العقم وعدم الإنجاب.
5- تفيد بقوة مشاكل النوم والأرق.
6- تفيد حالات ارتفاع ضغط الدم وعرق النسا.
7- مفيدة جداً لحالات الربو والحساسية.
8- تساعد في القضاء على مشكلة القولون العصبي.
9- تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان.
10- تساعد في علاج مشاكل الالتهاب الكبدي.
11- المساعدة على تخفيف الوزن ...
12- التحكم في نشاط الجسم.
13- المساعده في علاج حالات الإدمان.
14- لتنظيم مشاكل الدورة الشهرية.
15- يساعد في علاج الصداع النصفي.
• طريقة الاستخدام: تخفف مقدار ملعقتي طعام في كأس ماء دافئ / بارد، حسب الرغبة، وتشرب قبل الوجبات بساعة، ويمكن استخدامها بعد الوجبات للذين يعانون من الحرقان في المريء.
📌عن عصير المورينزي "النوني"
فوائد فاكهة النوني (التوت الهندي)
📌فوائد فاكهة النوني للأورام السرطانية وما دونها من العلل والأمراض العصرية المتزايدة.

وعصير المورينزي هو منتج عضوي ذا جودة عالية من إنتاج شركة DXN الماليزية العالمية للغذاء التكميلي، وتنتج مجموعة متميزة من المكملات العضوية المفيدة لصحة الانسان خاصة في رفع المناعة وطرد السموم من الجسم ورفع مستوى الطاقة والنشاط والحيوية على جميع اجهزة الجسم والتجربة هي طريقكم الى المعرفة فجربوا واحكموا ..

وتقبلوا تحياتي