+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الاب ..

  1. #1
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    8,601

    الاب ..

    يمثل الاب الحماية فهو المرشد وهو المربي وهو المسؤول
    الطفل يحتاج الى من يقتدي به ..
    ومن تراه اقرب اليه من الاب او الاخ الاكبر؟
    الاب هو الصدر الحنون واللمسة العطوفة المباركة
    اللهم لا تحرم طفلا من ابيه
    ولا ابا من طفله واجمعهما اللهم على المحبة والاحترام والتقدير.غ

  2. #2
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    8,601
    يسعد الطفل باللحظات التي تجمعه مع والده
    يشعر فيها بالقوة والقدرة على النشاط اكثر
    يحاول تقليد الوالد والسير على منواله وهذا يساهم
    في تنمية قدراته واكسابه الجلد وروح المنافسة .

  3. #3
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    8,601
    الطفل صنو ابيه هكذا يقول المثل
    حضور الاب ضروري في حياة الطفل وكم من اطفال ضاعوا لانهم فقدوا البوصلة
    بفقد الوالد وذلك بسبب الطلاق او الموت لا قدر الله .

  4. #4
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    8,601
    بعض الاباء يوصلون ابناءهم الى روضات الاطفال او المدارس
    وكم هذا مفيد في بناء شخصية الطفل .
    ترى بسماتهم واعتدادهم بانفسهم ونظرتهم المشرقة .

  5. #5
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    8,601
    يبقى دور الاب فعالا حتى يدخلون الجامعات ويتخرجون
    وعندنا لا تنتهي المهمة حتى يكتمل زواجهم
    وطبعا ياتي دور الاحفاد
    دورة لا تنتهي ...الحمد لله وادام الله الصحة على كل والد ووالدة
    فهما عماد الاسرة .

  6. #6
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    8,601
    اللهم اسعد كل والد بما أنجب
    اللهم احفظه لابنائه وابهج قابه بهم .

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0
المنتدى من تصميم وتطوير إتقان لتصميم مواقع الانترنت
Tabs System by vbSoporte - vBulletin en Espa?ol
الساعة الآن 02:14 AM بتوقيت الرياض